محليات

وظائف شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم بـ جامعة العلوم الصحية .. ورابط التقديم

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من حملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في كل من الرياض والأحساء وجدة.

الوظائف المتاحة بالمسميات التالية:

– مسؤول شؤون الطلاب أول : Student Affairs Officer I – رجال – جدة ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : بكالوريوس إدارة أعمال, إدارة عامة أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن (3) سنوات في جامعة أو جهة كبرى.

– مساعد إداري ثاني : Administrative Assistant II – نساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث : Administrative Assistant III – رجال – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث: Administrative Assistant III – للنساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري رابع: Administrative Assistant IV – للرجال – الرياض: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : الثانوية العامة أو الدبلوم وخبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث : Administrative Assistant III – للرجال أو النساء – الرياض:ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مسؤول إدخال بيانات : Data Entry Clerk – للنساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس وخبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال وسرعة الطباعة على الحاسب.

وأوضحت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية أنه يمكن التقديم على هذه الوظائف من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى