محليات

التطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية خلال96ساعة من طرحها

يوسف القضيب

حققت شركة ” رتال ” للتطوير العمراني إنجازا جديدا ورقما قياسيا جديدا ببيعها لـ 700 وحدة سكنية تمثل اجمالي عدد وحدات المشروع السكنية وذلك خلال 96 ساعة من طرحها لمشروع “نساج تاون الرياض”
، لتؤكد ثقة عملائها بها وجدارة استحقاقها جائزة أفضل مطور على مستوى المملكة حسب تصنيف وزارة الإسكان خلال “ملتقى سكني” ٢٠١٩.
وشكل الإغلاق السريع لمبيعات المشروع نجاحًا تفخر به “رتال” ضمن سلسلة إنجازاتها ومشاريعها التي تجاوزت ٥ آلاف وحدة سكنية تميّزت بالجودة والتصميم.
وأكد المهندس عبد الله البريكان الرئيس التنفيذي لـ “رتال” أن هذا الإنجاز الكبير في ظل الظروف الراهنة يُعد تتويجاً للسياسات والمنهجيات المتبعة لتنفيذ أعمال الشركة.
وقال البريكان: “هذا الإنجاز يسلط الضوء على معايير رتال والتزامها بجودة البناء والشفافية في العمل، التي تصب في مصلحة العملاء، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وهي تنبع من حرص رتال على ترسيخ الشراكة مع جميع الجهات المعنية من جهة وعلى خلق مجتمعات سكنية تثري السوق العقاري وترفع من جودة الحياة”.
يذكر ان مشروع “نساج تاون الرياض” الذي يقع ضمن ضاحية الجوان، بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان إضافة حضارية جديدة للعاصمة، بالنظر إلى ما يتميز به الموقع من خصائص تجمع المواصفات العالمية واحتياجات العملاء، بتوفير وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصاميم ترضي تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع.
وأشار البريكان في هذا الصدد ان هذه الإنجازات الرائعة للشركات السعودية الرائدة تستحق الفخر وتمنح المواطن فرص أكثر وبجودة أعلى وتؤكد شعار رتال في اليوم الوطني : “نبني وطن.. يسكن فينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى