فيفاء تك

هواوي» تطلق هاتفها الجديد nova 7.. المزايا والسعر

أعلنت شركة هواوي مؤخراً عن هاتفnova 7 SE 5G Youthالذي انطلق برقاقة معالجDimensity 800U، والذي يستبدل إصدار الشركة السابقnova 7 SEالذي جاء بمعالجKirin 820.

ينطلق هاتفnova 7 SE 5G YouthبشاشةLCDبحجم 6.5 إنش، وجودة عرضFullHDبلس، وهي المواصفات ذاتها التي قدمت من هواوي في إصدارها السابقnova 7 SE.

كما يأتي هاتفnova 7 SE 5G Youthبنظام تشغيلAndroid 10، مع واجهةEMUI 10.1، وبطارية بقدرة 4000mAh، مع منفذUSB-C، وتقنية الشحن السريع بقدرة 40W.

ويضم هاتفnova 7 SE 5G Youthإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعرmacroبدقة 2 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما يضم الهاتف كاميرة أمامية في ثقب الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويتميز هاتفnova 7 SE 5G Youthبمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، كما ينطلق بنموذج واحد مميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت إلا أن الهاتف لا يدعم التخزين الخارجي، أيضاً يضم رقاقة معالجDimensity 800U.

ومن المقرر أن ينطلق هاتفnova 7 SE 5G Youthفي السوق الصيني بعدد 4 من الاختيارات في الألوان هم الأسود، الأخضر، والبنفسجي، وأيضاً الأبيض المتدرج، على أن يتوفر الهاتف بسعر 340 دولار، أو 290 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى