كل الرياضة

النصر يقصي الأهلي.. ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك (صور وفيديو)

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في اقتناص بطاقة نهائي بطولة كأس الملك، بالفوز على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

سجل الهدف الأول في الدقيقة (19) لصالح الأهلي عن طريق عمر السومة، بعد عرضية أرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق عبدالله حسون، قابلها عمر السومة من منطقة الجزاء بتسديدة بالقدم اليمنى مرت تحت قدمي حارس مرمى النصر براد جونز.

وجاء هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة (47) عن طريق بيتروس بعد تمريرة رائعة بينه وبين مارتينيز في الجانب الأيمن يمررها بيتي في اتجاه بيتروس المنطلق داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى يستلمها البرازيلي ويسدد أرضية على يسار حارس مرمى الأهلي محمد الربيعي.

وفي الدقيقة (85) جاء الهدف الثاني من نصيب النصر عن طريق بيتي مارتينيز، بعد مراوغة أكثر من رائعة لعبدالرزاق حمدالله لمدافع الأهلي وعرضية أرضية في اتجاه القادم من الخلف مارتينيز الذي قابلها بتسديدة صاروخية تسكن شباك الأهلي.

أحداث المباراة

في الدقيقة الثالثة، قام سلمان المؤشر بتمريرة رائعة في اتجاه السومة المتواجد داخل منطقة الجزاء ينفرد بمرمى براد جونز، يسددها بقوة ولكن يتصدى لها ببراعة شديدة حارس النصر ويشتتها الدفاع في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة العاشرة، أهدر عبد الرزاق حمدالله، فرصة إحراز هدف أول لصالح النصر بعد تلقيه تمريرة رائعة انفرد على إثرها بمرمى الأهلي يضعها أرضية من تحت قدمي محمد الربيعي تمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 26 جاءت عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر عن طريق بيتي مارتينيز أبعدها دفاع الأهلي لتصل إلى عبدالرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء والذي سدد الكرة أرضية قوية تمر من الحارس والجميع وتنشق الأرض عن محمد خبراني ليبعدها من خط المرمى بكل براعة.

وجاءت في الدقيقة 59، عرضية طولية رائعة من دفاع الأهلي في اتجاه مارتيتا يستلمها ويقتحم منطقة الجزاء من جهة اليمين ويسدد قوية تصطدم في جسد مدافع النصر وتغير اتجاهها وتخرج إلى ركنية.

وكان أول تبديل في الدقيقة 62، من نصيب النصر بنزول عبدالفتاح عسيري وخروج عبدالمجيد الصليهم، وتبديل من نصيب الأهلي بخروج سلمان المؤشر ونزول صامويل أوسو.

وفي الدقيقة 65، توقفت المباراة من جديد بعد سقوط عبدالفتاح عسيري على أرضية الملعب مصابًا، وخرج بتبديل اضطراري بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله بسبب الإصابة ونزل أيمن يحيى بدلا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى