كل الرياضة

بثنائية جوميز الهلال الى النقطة السابعة (فيديو)

قاد الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فريقه إلى الانتصار على ضمك 2-0، السبت، ضمن الجولة الثالثة «جولة رئاسة العشرين» من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وافتتح جوميز أهدافه هذا الموسم بهدفي فريقه في الدقيقتين 17 و60، ليصل إلى 50 هدفاً في الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه إلى الأزرق موسم 2018-2019.
وشهدت المباراة مشاركة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال الجديد، حيث أشركه الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق، عند الدقيقة 86 من عمر المباراة بديلاً عن كاريلو.
واستحوذ الهلال على الكرة في معظم أوقات المباراة، وكان الأكثر تسديداً على مرمى خصمه، قبل أن يفتتح الفرنسي أهداف المباراة عند الدقيقة 17، بعد عرضية من محمد البريك الظهير، بعد هدف التقدم واصل الهلال ضغطه على مرمى ضيفه، وكاد سالم الدوسري أن يضيف الهدف الثاني بعد انفراده بمرمى ضمك، إلا أن الجزائري زغبه تصدى لها وأبعدها عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف وحيد.
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث واصل الهلال السيطرة على الكرة، حتى استطاع جوميز من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 60، بذات طريقة الهدف الأول من عرضية من البيروفي كاريلو.
ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أبها، في حين تلقى فريق ضمك الخسارة الثالثة على التوالي ولم يحصد اي نقطة.
هذا، ويحل الهلال ضيفاً على الاتفاق في الجولة المقبلة من المسابقة، الجمعة المقبل، فيما يستضيف ضمك نظيره الفيصلي في ذات اليوم والجولة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى