أخبار التعليم

بمناسبة ذكرى البيعة.. محافظ بيش يستقبل مدير مكتب التعليم وعددًا من قادة المدارس

إبراهيم قصادي

استقبل محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة في مكتبه اليوم الأربعاء، مدير مكتب التعليم في المحافظة أحمد بن عبدالله أبو طالب وعددًا من قادة المدارس، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
وقال مدير مكتب تعليم بيش أحمد بن عبدالله أبو طالب إن الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- تمثل أسمى معاني الالتفاف والتلاحم بين الشعب والقائد، وصورة من صور الحب والوفاء والولاء والانتماء.
وأضاف: “إن ذكرى البيعة تُشعرنا بالفخر بما نعيشه في هذا العهد الزاهر من تنمية شاملة في كل المجالات، داعيًا الله أن يحفظ لنا مملكة العز والشموخ، ويديم أمنها وأمانها، ويحفظ لها قائد مسيرتها مليكنا المفدى وولي عهده الأمين”.
ورحب أبو شرحة بمدير مكتب التعليم وقادة المدارس، وتحدث عن أهمية المناسبة والمكانة العظيمة لخادم الحرمين في العالمين العربي والإسلامي.
وقال أبوشرحة: “نهنئ أنفسنا جميعًا بهذه الذكرى والمناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا والتي نجدد من خلالها الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وننتهز المناسبة للفخر والإشادة بالمسيرة التنموية المبهرة لوطننا الغالي على مختلف الأصعدة خلال هذا العهد الزاهر؛ حيث أصبحت المملكة منارةً للتقدم والازدهار بين مختلف دول العالم”.
وأوضح أبو شرحة أن رؤية المملكة ٢٠٣٠ تركز وتهتم برعاية العقول الناشئة وتعليمها وتقديم أفضل الخدمات لبناء جيل صالح يساهم في خدمة الوطن وتنميته، سائلًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ وطننا وأمننا ويديم على بلادنا الخير والتطور والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى