محليات

الاتصالات السعودية ومجلس الضمان الصحي يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة الاتصالات السعودية ممثلة في أكاديمية STC مع مجلس الضمان الصحي التعاوني، مذكرة تفاهم لتنفيذ عدة برامج مشتركة وتطوير القيادات التنفيذية في مجالات القيادة والتكنولوجيا الرقمية ضمن اطار التعاون بين الطرفين لاثراء العمل وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال بناء وتطوير الكوادر من أجل تحسين الاستدامة والابتكار ومواكبة النقلة العصرية في التقنية والتحول الرقمي.

وشملت المذكرة وجوه تعاون عدة من أبرزها تقديم اختبارات قياس وتقييم وتصميم الاحتياجات والخطط التطويرية، والتعاون المشترك في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل، وتبادل الخبرات والمشاركة في المجالس التخصصية، وتقديم الخدمات الاستشارية بالإضافة إلى إدارة المهارات والقدرات والتدريب.

ووقع المذكرة من طرف شركة الاتصالات السعودية الدكتورة موضي الجامع عميد أكاديمية STC، في حين مثل مجلس الضمان الصحي التعاوني منصور السرحان المدير التنفيذي للاستراتيجية والتميز المؤسسي.

وأشارت الدكتورة موضي الجامع عميد أكاديمية STC، إلى أن الأكاديمية تضم نخبة من الكفاءات في مجالات التقنية والإدارة الرقمية وتعمل على تطوير القيادات في مجالات عدة، وأشارت إلى أن توقيع المذكرة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني يأتي لتعزيز التعاون المشترك مع الجهات الرائدة للعمل على تنفيذ العديد من البرامج المواكبة لأهدافها.

فيما بيّن منصور السرحان المدير التنفيذي للاستراتيجية والتميز المؤسسي في مجلس الضمان الصحي التعاوني أن المجلس يعمل على تحقيق أهداف استراتيجيته (2020-2024م) لأن يكون جهة رائدة عالميًا من خلال سعيه الدائم للوصول إلى أعلى درجات الجودة والكفاءة، في ظل الحرص التام على القيادات والكفاءات المميزة وتطويرها، مبديًا تفاؤله بأن تنعكس المذكرة بشكل إيجابي على أهداف الطرفين.

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي التعاوني المدير التنفيذي للتمكين والإشراف أن مذكرة التفاهم مع شركة الاتصالات السعودية تأتي ضمن الشراكات الاستراتيجية التي يبرمها المجلس مع جهات رائدة في مختلف المجالات للعمل على تحقيق أهداف استراتيجيته (2020 – 2024 م). وأوضح أهمية الاتفاقية للطرفين في تعزيز الجوانب العملية والعلمية وتبادل الخبرات وتطوير القيادات لتحسين الاستدامة والابتكار من خلال استثمار التقنية والحلول العصرية بما ينعكس بشكل إيجابي على الكوادر لخدمة قطاع التأمين الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى