محليات

صاحب السمو الملكي سعد بن فهد بن سعد آل سعود يعقد إتفاقية مع مؤسسة نسيم الشريف

فواز ادريس

عقد صاحب السمو الملكي سعد بن فهد بن سعد  آل سعود يوم الخميس الموافق 1442/6/8هـ إتفاقية مع مؤسسة نسيم الشريف تنص على برم عقد فيما بينهما لتبادل المنافع المشتركه وخدمة مصالحهما ،ومشاركة الاعمال فيما بينهما تحت بنود وحقوق يلتزم بها كل الطرفين.
يذكر أن صاحب السمو الملكي بدأ حياته في مجال المقاولات عام 1418هـ بمدينة جدة ثم انتقل إلى مدينة الرياض للإشراف على الدور الخيريه( جمعية ترتيل لتحفيظ القران )الخاصة بوالدة  رحمة الله .
وقد شيد صاحب السمو الملكي سعد آل سعود بقوله:عند انتقالي للرياض تخليت عن دراستي بسبب ظروف عائليه إلا أن  حبي للدراسة جعلني أعود لها واكمل دراستي الجامعيه في جامعة الأمام محمد بن سعود ولازلت اسعى للدكتوراة فالدراسة هي سلاح الأنسان ولازلت اطمح للتطور في مجال اعمالي الخاصة.
والجدير بالذكر أن مؤسسة نسيم الشريف لمالكتها سيدة الأعمال نسيم الشريف تعد اقوى الشركات المنظمه لمجال الفعاليات والمعارض والمؤتمرات بمنطقة مكة المكرمة حيث أسست المؤسسة عام 1426 هـ وتفرعت لأكثر من فرع حتى وقتنا الحاضر كما أن المؤسسة نظمت اكثر من معرض كان من ضمنها معرض كيلوبترا باجزائة الثمانيه ومعرض السيدة الأولى بجزئية ومعرض صنع أيدينا باجزائة التسعه ومشاعل حجازيه ومعرض صيفنا اجمل باجزائه الثلاثه ومعرض الوان بجزئية ومعرض كشكول وعدة معارض .
وقد ذكرت الشريف أن هذه الإتفاقية سوف تنهض بالاعمال بين الطرفين بما يوافق رؤية 2030 وبما يتواكب مع شروط وسياسة المملكة العربيه السعودية وهيئة الترفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى