محليات

«شؤون الحرمين» تعلن وظائف شاغرة في 10 تخصصات

أعلنت الرئاسة العامة لشئون الحرمين، ممثلة في وكالة الرئاسة لشئون المسجد النبوي، طرح وظائف تعليمية للتدريس والعمل في كلية ومعهد المسجد النبوي عن طريق (التعاقد/التعاون) لحملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

ولفتت الرئاسة إلى أن التخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف هي: (القرآن الكريم وعلومه- الحديث وعلومه – الفقه وأصوله – العقيدة – اللغة العربية – التربية الإسلامية – التاريخ الإسلامي – الإدارة العامة – إدارة الأعمال – نظم المعلومات).

وفي شأن الشروط المطلوبة، أكد إعلان الوظائف أن (يكون المتقدم سعودي الجنسية ـ أن يكون المؤهل صادرًا من إحدى الجامعات السعودية أو من جامعة دولية معترف بها في وزارة التعليم السعودية ـ اجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية).

أما المستندات المطلوبة فهي (السيرة الذاتية للمتقدم – صورة من المؤهلات العلمية – صورة من الدورات التدريبية والمشاركات الثقافية إن وجدت – صورة من الهوية الوطنية- صورة برنت من الأحوال المدنية للتأكد من الحالة الوظيفية للمتقدم – صورة من معادلة الشهادات للحاصلين عليها من الخارج – صورة من الخبرات العلمية والعملية إن وجدت).

وحسب الإعلان، يبدأ التقديم من غد الخميس 1442/6/15هـ، عن طريق إرسال الوثائق المطلوبة أعلاه في ملف واحدPDF  لا يزيد حجمه على 3 ميجابايت، إلى البريد الإلكتروني: [email protected] في موعد أقصاه الخميس الموافق 1442/6/22هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى