مقالات

خط غرب الكدرة بفيفاء ومناشدة بلدية محافظة فيفاء وأمانة المنطقة

أحمد علي جابر العبدلي

تحية إجلال وإكبار لكل من بذل ماله العيني والمادي وبذل النصح في سبيل إنفاذ خط غرب الكدرة بفيفاء والذي سوف يخدم شريحة كبيرة من الناس وحيث أن القاطنون في تلك الجهة عانوا في تنقلهم و نقل حاجياتهم ونقل مرضاهم المصاعب الشديدة فنقول الحمد لله الذي منَّ عليهم بتكاتفهم وتآخيهم حيث بذلوا أموالهم العينية والمادية في سبيل إنجاز هذا المشروع فنقول بارك الله فيهم وكتب الله لهم الأجر وأخلف الله عليهم خيراً في ما بذلوا وأبعد عنهم العوائق وذلل لهم الصعاب وجزاهم الله خيراً..
فهذا كان والله حلم يراودهم من عشرات السنين واليوم أصبح بفضل الله ثم ببذلهم حقيقة ملموسة ومفخرة لهم ولأجيالهم من بعدهم يخلدها التاريخ وسبيل لهم وصدقة جارية نحسبها تشفع لهم في الدنيا ومن بعد موتهم بإذن الله يستظلون بها يوم لا ظل إلا ظله وينتفعون بها يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم..
وندعو الله لهم أن يبارك فيهم وفي جهودهم وفي صحتهم وفي أموالهم ونسأل الله أن يجزيهم خيراً على صبرهم وتحملهم ما واجهوا حتى تم هذا المشروع..
ومن واقع الحال نناشد بلدية محافظة فيفاء وأمانة المنطقة بالقيام بواجبهما لصيانة هذا المشروع وزفلتته وإنارته وحيث أن المواطنين قد بذلوا أموالهم العينية والمادية وتحملوا الكثير لإنجاز هذا المشروع والذي يعتبر رافداً قوياً من روافد السياحة في فيفاء..
هذا وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى