محليات

تطبيق توكلنا: التسجيل متاح لأصحاب بلاغات الهروب والإقامة المنتهية

يلزمهم التأكد من التحديث

أوضح تطبيق «توكلنا» المعتمد من وزارة الصحة، أنه يتيح التسجيل للمقيمين لمن لديه بلاغ هروب ولأصحاب الإقامة المنتهية، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «إقامتي منتهية هل أستطيع تفعيل توكلنا؟».

ورد الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر موقع «تويتر»: «يمكنك التسجيل في توكلنا، ويلزمك التأكد من تحديث توكلنا إلى 2.6.3 وأعلي.. المقيم الذي لديه بلاغ هروب يمكنه التسجيل بتوكلنا، ويلزمه التأكد من تحديث توكلنا إلى 2.6.3 وأعلي».

وعن خصائص التطبيق، قال: «توكلنا للدلالة على الحالة الصحية وإدارة التصاريح وتقديم الخدمات المتعددة مع شركائنا في القطاع الحكومي».

وأشار التطبيق إلى ضرورة التأكد من تحديث التطبيق لآخر إصدار (أندرويد 2.6.3 – آيفون 2.6.3 – هواوي 2.6.3)، وأضاف التطبيق أنه إذا كان نظام جهاز الجوال من الأنظمة التي لا تتوافق مع تطبيق توكلنا، وهي: أنظمة IOS التي تقل عن النسخة (10.0)، وأنظمة Android التي تقل عن النسخة (6.0)؛ فيمكن الاستفادة من خدمات (توكلنا) عبر تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، عبر الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كذابين قسم جيت اخش ع توكلنا قالي يرجئ مراجعة الجوازات طيب عند عقولكم السخيفه اذا رحت الجوازات بيستقبلونك بالورود والشمع بعدها ياكلونك تفاح بعدها يركبونك ع اول طائره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: