أخبار العالم

دولة رئيس وزراء جيبوتي يلتقى وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

بحضور سعادة السفير السعودي ..

التقى دولة رئيس وزراء جيبوتي السيد عبدالقادر كاميل في مكتبه ،  الوفد الطبي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبحضور السفير السعودي لدى جيبوتي سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المطر  .
وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية والتطوعية ومستجدات المشاريع المنفذة من المركز في جمهورية جيبوتي .
وقد نوّه سعادة السفير السعودي بعمق العلاقية الأخوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي ، مؤكداً أن مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية قد غدا قلباً نابضاً للبذل والسخاء والجوانب التطوعية والإنسانية حتى تبوء وبجدارة الصدارة العربية في جوانب الدعم الخيري والمساعدات الإنسانية والخامس عالمياً في هذا الشأن .
مضيفاً ؛ أنه مازال هناك العديد من البرامج والأتفاقيات الداعمة للعمل الإنساني والإغاثي التطوعي ، والتي تحمل في طياتها دلالة واضحة على عمق العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين .
فيما قدّم رئيس الوفد الدكتور عبدالوهاب الجباب نبذة عن جهود المركز ومشروعاته الإنسانية والإغاثية التي امتدت لتشمل 44 دولة حول العالم .
هذا وقد عبّر دولة رئيس الوزراء عبدالقادر كاميل عن شكره وتقديره وامتنانه الكبير للمملكة العربية السعودية ودورها الفاعل في الجوانب الخيرية والإنسانية والتطوعية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ، ولمركز الملك سلمان للإغاثة على أدوارهم الكبيرة في تقديم مختلف أشكال الدعم والعون للدول الشقيقة والصديقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى