كل الرياضة

“الفيصلي” يزيد أوجاع الأهلي بثنائية قاتلة في دوري المحترفين (فيديو )

في مباراة مثيرة..

نجح فريق الفيصلي في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الأهلي هدفه في الدقيقة (49) عن طريق سلطان مندش، بعد تمريرة أرضية من عبدالرحمن غريب في اتجاه المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء مندش، الذي سدد بقدمه اليسرى قوية تصطدم في القائم الأيمن وتسكن الشباك.

وتعادل الفيصلي في الدقيقة (84) عن طريق لاعبه جوليو تفاريس، من ركلة جزاء، وضعها في نصف المرمى، وكاد محمد العويس أن يبعدها لكنها غيرت اتجاهها وسكنت الشباك.

ونجح الفيصلي في خطف الفوز في الوقت القاتل (90+3) عن طريق محمد الصيعري، بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها برأسية قوية، يبعدها محمد العويس لتعود مجددًا إلى الصيعري الذي سددها ببراعة في الشباك.

بهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق أندية دوري المحترفين، بـ35 نقطة، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين منذ الدقائق الأولى، حيث جاءت عرضية أرضية من الجانب الأيمن لصالح الفيصلي عن طريق رومان أمالفيتانو، في الدقيقة (9)، ولكن تمر من أمام الجميع.

وفي الدقيقة (17) جاءت فرصة أولى خطيرة تضيع من الأهلي بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق عبدالرحمن غريب يتصدى لها مصطفى ملائكة ببراعة لتصل إلى سلطان مندش يسدد قوية أرضية يبعدها وليد الأحمد من على خط المرمى، لتعود إلى عمر السومة يسددها أعلى المرمى.

ورد الفيصلي في الدقيقة (20) من خلال عرضية من الجانب الأيسر عن طريق جويليرمي، يقابلها جوليو تفاريس، بتسديدة رأسية ولكن يمسكها محمد العويس بسهولة.

وبعدها بدقيقتين، جاءت عرضية جديدة من الجانب الأيمن لصالح الفيصلي عن طريق عبدالله الحسن، قابلها جليرمي برأسية تمر أعلى عارضة محمد العويس. وبعدها بـ 5 دقايق جاءت تسديدة قوية صاروخية من هشام فايق من على حدود منطقة الـ 18 ولكن يبعدها العويس بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة (28) عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي نادي الفيصلي، بعدها وصلت الكرة إلى هشام فايق، الذي سدد بقدمه اليسرى صاروخية قوية، تصطدم في جسد مدافع الأهلي وتخرج إلى ركنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى