كل الرياضة

الاتحاد يحول تأخره لفوز مثير برباعية أمام القادسية ويقترب من الوصافة (فيديو )

حفلة أهداف..

حقق فريق الاتحاد فوزا عريضًا على نظيره القادسية، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 4 أهداف لهدف، في إطار منافسات الجولة الـ 21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل اللاعب كارلوس أندريا الهدف الأول لفريق القادسية في الدقيقة 31، مستغلا عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه في شباك الاتحاد.

وفي الدقيقة 42، تمكن اللاعب بريجوفيتش من إدراك التعادل لفريق الاتحاد مستغلا عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه لهدف.

وحصل ثنائي القادسية حسن العمري والحارس فيصل مسرحي على البطاقة الصفراء في الدقائق 42 و 43.

وتصدى فيصل مسرحي لهدف محقق لفريق الاتحاد في الدقيقة 49 بعد عرضية سعود عبد الحميد لتصل عبد العزيز البيشي الذي حولها برأسه لكن حارس القادسية ابعدها عن مرماه.

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو في الدقيقة 52، بعدما سقط البيشي في منطقة جزاء القادسية، ليحتسب ركلة جزاء لفريق الاتحاد.

وتقدم اللاعب بريجوفيتش لتسديد الركلة حيث صوبها ركلة الجزاء في العارضة لتبقى النتيجة تعادل الفريقين 1-1.

وفي الدقيقة 65، سجل زياد الصحفي الهدف الثاني لفريق الاتحاد، ليعود بريجوفيتش ويصحح الخطأ ويسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 69.

وسجل المهاجم بريجوفيتش هدفه الثالث في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 82، وبعد مرور 4 دقائق أحرز البرازيلي رومارينهو الهدف الخامس لفريق الاتحاد، لكن حكم الفيديو قرر إلغاء الهدف.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 35 ليزاحم الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد القادسية عند 29 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى