كل الرياضة

الهلال يكتسح الفتح بخماسية في دوري المحترفين (فيديو )

في مباراة مثيرة بالأهداف..

نجح فريق الهلال، في تحقيق الفوز على نظيره الفتح، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الهلال هدفه الأول في المباراة بالدقيقة (23) عن طريق محترفه كاريو، بكرة رائعة بكعب القدم، بعد ركنية من زميله كويلار.

وسجل “غوميز” الهدف الثاني للهلال في الدقيقة (26) بعد انفراد بالمرمى، وجاء احتساب الهدف بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو (الفار) بعد إلغائه في البداية.

وجاء ثالث أهداف الهلال في الدقيقة (40) عن طريق المحترف فييتو، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وقلص فريق الفتح الفارق بعد تسجيله هدفًا عن طريق ضربة رأسية من عمار الدحيم، يفشل حارس مرمى الهلال المعيوف، في التصدي لها.

وعزز أهداف الهلال سالم الدوسري، في الدقيقة (72) بعدما أحرز الهدف الرابع بضربة رأسية متقنة بعد عرضية من محترف الفريق جيوفينكو.

وسجل الفتح هدفه الثاني، في المباراة بالدقيقة (81) عن كريستيان كويفا، من ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يمين حارس الهلال عبد الله المعيوف، وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وسجل سالم الدوسري في الدقيقة (84) هدفه الشخصي الثاني والخامس للهلال من تسديدة قوية، فشل حارس الفتح كوفال في التصدي لها.

بهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 39 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، من أجل تسجيل هدفًا مبكرًا، وفي القيقة (8) جاءت تمريرة من محترف الهلال غوميز إلى الشهراني، ولكن الدفاع أبعد الكرة إلى ركنية قبل أن تشكل خطورة على مرمى الفتح.

وفي الدقيقة (17) تألق مدافع الهلال يانغ هيون سو، وأبعد كرة خطيرة لصالح الفتح، برأسه قبل أن تصل إلى هجوم الفتح أمام الشباك الخالية.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق جاءت بطاقة صفراء على لاعب الفتح هلال سوداني، بسبب الخشونة ضد لاعبي الهلال.

وفي الدقيقة (46) قرر حكم المباراة، العودة إلى تقنية الفار، بعد احتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال، ولكن قرر احتساب ركلة حرة مباشرة، سددها محمد البريك ببرائعة تصطدم في يد حارس الفتح والعارضة.

وفي الدقيقة (57) خرج المعيوف من مرماه، ليمسك بالكرة قبل أن ينفرد لاعب الفتح عربي سوداني بالمرمى، ورد غوميز بعدها بانفراج بالمرمى ويسدد كرة قوية لكن حارس الفتح كوفال يتألق ويتصدى لها.

وفي الدقيقة (63) أجرى المدير الفني لفريق الهلال 3 تبديلات مرة واحدة، بنزول متعب المفرج، وخروج علي البليهي، ونزول عبد الله عطيف، وخروج ناصر الدوسري، ونزول جيوفينكو وخروج غوميز. وفي الدقيقة (71) نزل سالم الدوسري وخرج بدصلا منه كاريو.

وشهدت الدقيقة (76) 3 تبديلات لفريق الفتح، الأول نزول محمد السعيد، وخروج توفيق بو حيمد، والثاني بنزول فهد الحربي وخروج مروان سعدان، والثالث بنزول يحيى مجرشي وخروج ميتشيل دي فيرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى