كل الرياضة

مؤمنة: لا أحد يدعم الأهلي ولو بـ10 آلاف ريال.. والتسريبات أكبر مشكالنا

لدينا مشروع لـ4 سنوات ونحتاج للهدوء

أكد عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، أن النادي لن يتعرض لعقوبة خصم نقاط من رصيد فريق كرة القدم أو المنع من التسجيل، وقال إنه سيتم سديد مستحقات دجانيني المحترف السابق في غضون شهر.

وقال عبدالإله مؤمنة إن الأهلي به مشاكل لكنها مثل أي مشاكل بأي نادٍ آخر، مشيرا إلى أن 70% من مشاكل الأهلي مالية لذلك فإن الباب مفتوح أمام كل من يريد ان يدعم النادي سواء كان هو موجودا في رئاسة الأهلي أم لا، كما كشف أن الأهلي يعتمد على دعم وزارة الرياضة والرعايات فقط لأنه لا يوجد داعمون ولو بعشرة آلاف ريال، ومع ذلك فإنه سيستمر في العمل دون توقف من أجل مصلحة الأهلي، مستبعدًا خيار الابتعاد عن المنصب.

وأكد عبدالإله مؤمنة إنه تم خلال الفترة الماضية جلب جهاز إداري خبير للقيام بعمل منظم، وقال إن الأهلي بحاجة إلى الهدوء حتى تتحسن الأوضاع بالنادي.

واعترف مؤمنة في مداخلة مع برنامج «الديوانية» الذي تبثه فضائية «القنوات الرياضية»، بأن هناك أخطاء إدارية وفنية حدثت بالفريق، مؤكدا رفضه التام لأي تصرف يؤثر على شكل النادي، مشيرا إلى أن أكبر المشاكل التي تواجه الإدارة هي التسريبات، وقال إنه تم التعامل فعليا مع ما قام به عمر السومة ومحمد العويس.

وأضاف مؤمنة بأن إدارة الأهلي لديها مشروع يمتد أربع سنوات، لكنها تعمل في بيئة ليست سهلة على الإطلاق ومع ذلك فإن الإدارة تعمل على المحافظة على الكيان.

وحول الانتقادات التي يوجهها البعض لإدارة الأهلي بشأن عدم تدعيم خط الدفاع، أوضح عبدالإله مؤمة إنه تم تقديم ثلاثة عروض لمدافعين إلا أنه لها يكتب له النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى