كل الرياضة

الهلال يضرب شباب الأهلي بثنائية ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا (فيديو )

نجح فريق الهلال في تحقيق الفوز على نظيره شباب الأهلي دبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

وسجل الهلال هدفه الأول في المباراة بالدقيقة (14) عن طريق محترفه الفرنسي غوميز، بعد تمريرة من محمد البريك سكنت وسط مرمى شباب الأهلي.

وجاء هدف الهلال الثاني في الدقيقة (28) عن طريق أندري كاريلو، بعد تمريرة من محمد البريك، سكنت يمين مرمى شباب الأهلي الإماراتي.

بهذه النتيجة تصدر فريق الهلال، ترتيب المجموعة الأولى، بـ4 نقاط، يليه فريق استقلال طهران، بـ4 نقاط أيضًا، ويأتي فريق وأجمك الأوزبكي في المركز الثالث بنقطة واحدة، وشباب الأهلي الإماراتي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، وشهدت الدقيقة (3) تمريرة عرضية لفريق الهلال عن طريق ياسر الشهراني، ولكن الكرة تمر بعيدا عن مرمى شباب الأهلي

وشهدت الدقيقة (9) تسديدة على المرمى لفريق الهلال، عن طريق لاعبه محمد البريك، يتصدى لها ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي.

وفي الدقيقة (19)، جاءت تمريرة عرضية لفريق الهلال عن طريق عبدالله المعيوف، حولها دفاع شباب الأهلي لرمية تماس.

وجاءت تمريرة عرضية لفريق شباب الأهلي دبي، في الدقيقة (25) عن طريق عبد العزيز هيكل، ولكن حولها دفاع الهلال إلى رمية تماس.

وحصل ماجد ناصر لاعب الدحيل، على بطاقة صفراء في الدقيقة (29)، وفي الدقيقة (35) جاءت بطاقة صفراء ثانية على يحيى الغساني، لاعب شباب الأهلي بعد تدخله على لوسيانو فييتو لاعب الهلال.

وفي الدقيقة (38) هدد لاعب الهلال السابق وشباب الأهلي الحالي كارلوس إدواردو، بتسديدة على مرمى الهلال، ولكن يتصدى لها عبدالله المعيوف.

وشهدت الدقيقة (57) بطاقة صفراء على لاعب الهلال هتان باهبري، بعد تدخله على محمد عيد، لاعب شباب الأهلي، بعد حصول لاعب شباب الأهلي عبدالعزيز صنقور، على بطاقة صفراء أيضًا.

وفي الدقيقة (61) شهدت التبديل الأول لفريق شباب الأهلي بنزول حارب عبد الله وخروج محمد عيد، وبعدها جاءت تسديدة على المرمى لفريق الهلال عن طريق لوسيانو فيتو، يتصدى لها ماجد ناصر حارس مرمي شباب الأهلي.

وشهدت الدقيقة (73) التبديل الثاني لفريق شباب الأهلي بنزول أحمد الهاشمي وخروج يحيى الغساني، وأيضًا التبديل الثالث بنزول عيد النعيمي وخروج عبدالله النقبي.

وأجرى المدير الفني لفريق الهلال، التبديل الأول لفريقه في الدقيقة (77) بنزول ناصر الدوسري وخروج اندري كاريلو، والتبديل الثاني بنزول فواز الطريس وخروج هتان باهبري.

وشهدت الدقيقة (86) تسديدة خطيرة على المرمي لفريق الهلال عن طريق بافيتيمبي غوميز، ولكن يتصدى لها ماجد ناصر حارس مرمي شباب الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى