مقالات

شيخ شمل فيفاء زيارة ميمونة

زيارة سمو أمير جازان حملت الخير للمحافظة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
وبعد:
تشرفت محافظة فيفاء بزيارة كريمة من سمو سيدي أمير منطقة جازان وكانت زيارة ميمونة تحمل في طياتها الخير لهذه المحافظة حيث وقف سموه على المشاريع القائمة ووجه بما يناسبها من سرعة التنفيذ، وحل المشكلات التي تعترض البعض منها، وكذلك مازفه للمحافظة من مشاريع جديدة، واجتمع بمشائخ القبائل والمواطنين ووقف على احتياجاتهم ووجه بتلبيتها.
فكانت زيارته ميمونة ومسعاه مشكورا، بل إن المنصف ليعجز عن التعبير عن حجم ما توليه حكومتنا الرشيدة لهذه المحافظة، من الرعاية والعناية والخدمة، مثلها مثل محافظات ومدن هذه البلاد الطاهرة، نسأل الله أن يجازي سموه خيرا على هذه الزيارة الكريمة وأن يُجزل له المثوبة وعظيم الأجر والجزاء.
وقد وجه سموه الكريم بضرورة سرعة إنجاز إزالة أشجار القات، واستبدالها بالأشجار النافعة والمثمرة، ولذلك فعلى الجميع سرعة تنفيذ هذا التوجيه الكريم والإستفادة مما تقدمه حكومتنا الرشيدة من تسهيلات في هذا الشأن وأن نحتفل بأسرع وقت ممكن بإزالته تماما، مع العلم أن من يتأخر فستكون الجهات المسؤولة مضطرة لمساعدته على إزالته إذا لزم الأمر.
لذا أهيب بالجميع بسرعة إزالته واستبداله بالطيب من المزروعات والثمار، وعلى طلبة العلم ومعلمي الأجيال وأئمة المساجد ورجال الحسبة، ومشايخ القبائل ومعرفيها بالتكاتف والتعاون لتوعية المواطنين وزيارتهم وتوضيح الفوائد المترتبة على ذلك دينيا واجتماعيا وإقتصاديا وأن يصل الجميع إلى القناعة التامة، بضرورة المسابقة لتنفيذ توجيه سموه الكريم.
حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو سيدي وزير الداخلية وسمو سيدي أمير المنطقة ونائبه سائلا المولى أن يجعل ما يقدمون ويبذلون في ميزان حسناتهم.
شيخ شمل قبائل فيفاء
الشيخ/ علي بن حسن الفيفي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لم يعد المواطن في حاجه لدخل مزارع القات فاغلبهم في وظائف حكوميةمن يقوم على القات هم عماله متخلفة من اليمنيين أو الاثيوبيين ياجرها عليم أصحاب المزارع ويقومون ببيع القات من نفس المزرعة ولايجدون صعوبة في البيع فزبائنهم يأتونهم ويكسبون عشرات الالف فإذا وجد حل لهذه المشكلة يكن من السهل إزالة القات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: