أخبار العالمأخبار الملتقيات

نائب أمير منطقة جازان يستقبل مجموعة من الطلاب والطالبات المتميزين بتعليم صبيا

حسن عواجي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي والطلاب والطالبات الفائزين على مستوى المملكة ضمن منافسات تحدي فيرست التقني 2021 للروبوت.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة بمدير تعليم صبيا والطلاب والطالبات الفائزين ، واستمع سموه لشرح مفصل عن منافسات تحدي فيرست التقني 2021 للروبوت والتي أقيمت تحت شعار «الهدف الأسمى»، وقام على تنظيمها الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية ووزارة التعليم.

ونوه سمو نائب أمير منطقة جازان بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وأنشطتها في جميع مناطق وطننا العزيز بمتابعة حثيثة من سمو أمير منطقة جازان.

وأشاد سمو نائب أمير منطقة جازان بما حققه طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا من منجزات خلال العام الدراسي الماضي والتي تجاوزت الخمسين منجزا ومركزا متقدما، حاثا الجميع لمواصلة التميز.

الجدير بالذكر أن طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا قد حققو خلال هذه المنافسات المركز الأول ضمن جائزة التواصل والمركز الثاني على مستوى المملكة في تحدي الروبوت.

من جانه رفع مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي شكر وتقدير منسوبي ومنسوبات الإدارة لسمو نائب أمير منطقة جازان نظير ما تحظى به الإدارة والتعليم في المنطقة من دعم ومتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسموه الكريم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى