أخبار العالم

إكسبو 2020 دبي يبدأ بيع التذاكر ويتيح فرص حضور حفل افتتاحه

علي القرني

تُباع تذاكر إكسبو 2020 دبي، وهو أضخم حدث يقام في العالم العربي على الإطلاق، في الأسواق الآن، وتتيح فرصة حضور حفله الافتتاحي المرتقَب في 30 سبتمبر المقبل، بما يشكل حافزا إضافيا للمسارعة إلى الحجز.

ويحظى سكان الإمارات البالغة أعمارهم 18 عاما فما فوق ممن يشترون تذاكر موسمية أو باقات التذاكر العائلية للحدث الدولي قبل 14 أغسطس المقبل بفرصة ذهبية للفوز بمكان مميز في أمسية سيسجلها التاريخ.

الحفل الافتتاحي، الذي يشكل تتويجا يحبس الأنفاس لما يقرب من 10 سنوات من التخطيط والإعداد لإكسبو 2020، يتضمن عروضا مرئية مبهرة وأخرى أدائية عالمية المستوى، وسيقام في ساحة الوصل، وهي تحفة معمارية تضم أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم.

وبالإضافة إلى فرصة حضور هذا الحفل التاريخي، ستتيح التذكرة الموسمية لمشتريها أيضا 182 يوما حافلة بآلاف الفعاليات والتجارب الاستكشافية المبهرة. مع ما يصل إلى 60 فعالية حية كل يوم – بما فيها عروض الأفلام الليلية، وقراءات الشعر، والأنشطة الفنية، والحفلات الموسيقية، والجولات الثقافية، والمواكب الاستعراضية، والرحلات التفاعلية لجميع الأعمار – بالإضافة إلى أكثر من 200 خيار للأطعمة والمشروبات، سيزخر موقع إكسبو 2020 بالأصوات والمشاهد والإيقاعات والنكهات من جميع أنحاء العالم.

وتشمل قائمة العروض الترفيهية المحلية والعالمية الرائعة في إكسبو – حتى الآن – أوركسترا الفردوس، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار الحائز على جائزتَي أوسكار إيه آر رحمان؛ بالإضافة إلى عروض حيّة للنجمة البوليوودية سونام كابور؛ والفنانة الإماراتية المعروفة أحلام؛ والمهرجان الموسيقي الشهري “إكسبو بيتس”؛ ورقصات معبرة من فرقة البولشوي الروسية الشهيرة. وسيُكشف عن المزيد من الأسماء المشوّقة عما قريب.

تتوفر التذاكر الآن عبر موقع www.expo2020dubai.com وأكثر من 2,500 منفذ معتمَد لبيع التذاكر، مع خصم بنسبة 25% لحاملي بطاقات الخصم والائتمان من ماستركارد، إلى جانب فرص مضاعفة للفوز في سحب حفل الافتتاح. ويبلغ سعر التذكرة الموسمية، التي تتيح لحامليها الدخول مرات غير محدودة على مدار الأشهر الستة لإكسبو 2020، 495 درهما إماراتيا، ويبلغ سعر التذاكر العائلية 950 درهماً، فيما يبلغ ثمن التذكرة المتعددة الأيام، التي تتيح الدخول مرات غير محدودة على مدار 30 يوما متتاليا، 195 درهما إماراتيا، أما تذكرة اليوم الواحد، فتكلّف 95 درهما إماراتيا. الجدير بالذكر أن عروض التذاكر العائلية تتضمن دخول غير محدود للوالدين مع المربية، وفوائد إضافية تشمل خصومات على الأطعمة والمشروبات، و25% خصم على خمس تذاكر إضافية، وقسيمة شرائية بقيمة 125 صورة عائلية تخلّد هذه الذكريات الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى