محليات

برامج تدريبية في التخصصات الهندسية

ستُنفّذ عبر منصة التدريب الإلكتروني للهيئة "عن بُعد"

أطلقت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بإدارة التدريب والتطوير المهني مجموعة من البرامج التدريبية الهندسية لشهر أغسطس، التي ستُنفّذ عبر منصة التدريب الإلكتروني للهيئة “عن بُعد”.

وأوضح الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الناصر العبد اللطيف أن الهيئة مستمرة في توفير بيئة تعلمية تدعم محتوى التعليم والتدريب الهندسي في مختلف التخصصات الهندسية، مرتبطة باحتياجات ومتطلبات سوق العمل؛ لرفع مستوى المعرفة والمهارات المهنية لدى الكوادر الهندسية الوطنية.

كما أتاحت 15 برنامجًا تدريبيًا لشهر أغسطس، مفيدًا أن هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن أهدافها في التعليم الهندسي الإلكتروني لتدريب وتأهيل المهندسين والمهندسات، وتطوير وتعزيز إمكاناتهم الفنية مما ينعكس إيجابًا على القطاع الهندسي.

وبين المهندس العبد اللطيف أن البرامج التدريبة تستهدف عدة مجالات هندسية شملت إدارة المشتريات في المشاريع، والكود السعودي الكهربائي SBC 401، وإدارة المشاريع الاحترافية، والكود السعودي للمباني القائمة SBC 901، وأساسيات الطاقة المتجددة وغيرها من البرامج التدريبية التخصصية، التي تسهم في تنمية القطاعات الهندسية في المملكة، داعيًا المهندسين والمهندسات إلى الاستفادة من تلك البرامج التدريبية عبر منصة التدريب الإلكتروني: elearning.saudieng.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى