أخبار فيفاء

محافظ فيفا يرأس اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة

رأس محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني اليوم اجتماع المجلس المحلي في جلسته الاعتيادية ، بحضور أعضاء المجلس ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وبدأ الاجتماع بكلمة للمحافظ قدم خلالها الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة على ما تحظى به المحافظة ومركز الجوة من دعم واهتمام في مختلف المجالات .
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المتعلقة باحتياجات المحافظة من المشروعات والمرافق الخدمية في عدد من المجالات التي تحتاج إليها المحافظة ومركز الجوة .
حيث تم مناقشة الانهيارات التي تتعرض لها المحافظة مع موسم الأمطار كل عام ووضع خطط وقائية لتفادي حدوثها في الأعوام القادمة بإذن الله .
كما تم الاطلاع على الاجراءات التي تم اتخاذها حيال عودة الطلاب والطالبات للدراسة حضوريا بمدارس المحافظة وتوفير بيئة آمنة لهم .
بالاضافة الى بحث توفير أراضي للدوائر الحكومية في المحافظة .
كما تم الاطلاع على المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة ومستوى الانجاز لها والمتعلقة بالتعليم والبلدية والزراعة والصحة والطرق والنقل .
وتم استعراض ما تم الوصل له من نسبة انجاز أو تعثر في تلك المشاريع . وبحث المجلس حاجة المحافظة للوحات إرشادية وتحذيرية على الطرق بالاضافة الى ضبط مسميات الأحياء والشوارع ودراسة الحاجة الملحة لفتح مكتب للزراعة في المحافظة ومتابعة مشروع المياة ومشروع الصرف الصحي ومشرع مستشفى فيفاء العام وإعادة تأهيل سوق النفيعة وتحسين مدخل شارع الحزام جهة حي المزرعة .
وكذلك بحث المجلس العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، وتم اتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.
وفي ختام الجلسة شدد محافظ فيفاء على اللجان والأعضاء ببذل قصارى الجهد لتطوير المشروعات التنموية بالمحافظة بما يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تطوير المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى