كل الرياضة

الهلال يواجه الاستقلال الإيراني غداً في دور الـ 16 من أبطال آسيا

يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره الاستقلال الإيراني غداً على ملعب زعبيل في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتأهل الهلال إلى الدور الحالي بعدما حل وصيفاً في المجموعة الأولى التي استضافها في الرياض برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، فيما تأهل الاستقلال متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات.

ولم يكن الهلال في أفضل حالاته خلال دور المجموعات الذي أقيم في أبريل الماضي، ولم يتأهل إلا بعد نهاية مباريات المجموعة الثانية من بين أفضل ثلاثة فرق حلت في المركز الثاني من ضمن خمس مجموعات عن غرب آسيا، وتشهد صفوفه غياب الدوليين عبدالله عطيف الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب، ومحمّد كنو بداعي تراكم البطاقات, كما أجرى النادي تغييرات على الأسماء الأجنبية التي ستشارك معه في البطولة بضمه الثنائي الجديد، “المالي” موسى ماريغا و”البرازيلي” ماثيوس بيريرا، إلى جانب “الفرنسي” بافيتيمبي غوميز و”الكوري الجنوبي” جانغ هيون سوو.

وفي المقابل افتقد الاستقلال لعدد من لاعبيه الذين انتقلوا لأندية أخرى وفي مقدمتهم مهدي قائدي الذي انتقل إلى شباب أهلي دبي، ولكنه استقطب عدداً من اللاعبين لتعويض الغيابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى