محليات

الهلال يضرب الاتفاق بثلاثية ويعود لصدارة الدوري مؤقتًا (فيديو وصور)

حقق فريق الهلال فوزًا غاليًا على نظيره الاتفاق، مساء اليوم السبت، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدوري كأي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم موسى ماريغا بالهدف الأول للهلال في الدقيقة 24، قبل أن يضيف بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و 61.

وجاء الهدف الأول لفريق الاتفاق في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب هزاع الهزاع، قبل أن يسجل سنوسي هوساوي الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، وصل الهلال إلى صدارة الدوري برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الرائد، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط بالمركز التاسع.

أحداث المباراة
بدأ الشوط الأول بخطورة من قبل فريق الاتفاق بعدما أرسل لاعبه عبدالله سالم في الدقيقة (3) عرضية ارتطمت في العارضة ليُبعدها الدفاع لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

ومرر لاعب الهلال، موسى ماريغا، الكرة في الدقيقة (7) لزميله غوميز على حدود منطقة الجزاء ولكنه سددها بعيدة عن المرمى قبل أن يُرسل سالم الدوسري عرضية في الدقيقة (12) ولكن أبعدها الدفاع.

وسدد لاعب الهلال، سالم الدوسري في الدقيقة (13) كرة مرت بعيدة عن المرمى ثم مرر ماريغا في الدقيقة (18) الكرة لزميله غوميز الذي سدد كرة ارتطمت بقائم مرمى الاتفاق.

وحصل الهلال في الدقيقة (21) على مخالفة من خارج منطقة جزاء الاتفاق؛ حيث أرسل سالم الدوسري عرضية أبعدها الدفاع لتصل لزميله ناصر الدوسري الذي سدد الكرة أعلى المرمى.

ومرر بيريرا في الدقيقة (24) الكرة إلى زميله موسى ماريغا الذي سجل الهدف الأول للهلال.

وأرسل سالم الدوسري في الدقيقة (27) ركلة ركنية أبعدها دفاع الاتفاق لتعود لناصر الدوسري أمام منطقة جزاء الاتفاق ليُسدد كرة قوية يتصدى لها مبولحي ويحولها لركنية.

وعاد بيريرا ليُرسل تمريرة في الدقيقة (43) لزميله ماريغا داخل منطقة جزاء الاتفاق ولكنه أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

وأضاف اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 56، مستغلا تمريرة سحرية خلف المدافعين من اللاعب ماتيوس بيريرا.

وعاد غوميز لهز الشباك مرة ثانية في الدقيقة 61، لكن الاتفاق عاد ورد بهدف عن طريق اللاعب هزاع الهزاع في الدقيقة 69.

وقرر المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم الدفع باللاعب صالح الشهري في الدقيقة 74 بدلا من اللاعب غوميز، أعقبه خروج غوستافو كويلار ودخول محمد كنو في الدقيقة 75، وبعد مرور دقيقتين دخل لوسيانو فيتو بدلا من سالم الدوسري.

وتمكن اللاعب سنوسي هوساوي مع تقليص الفارق للاتفاق في الدقيقة 84 بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك الهلال.

وأجرى مدرب الهلال تبديلا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بدخول حمد اليامي بدلا من اللاعب موسى ماريغا للحفاظ على تقدم الفريق، أعقبه خروج اللاعب ماتيوس بيريرا ودخول محمد جحفلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى