أخبار فيفاء

محافظ فيفاء يرعى برنامج احتفاء المزارعين باليوم الوطني ال٩١

الذي تنفذه الجمعيةالتعاونية الزراعية بالشراكة مع هيئة تطوير المناطق الجبلية

رعى سعادة محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني صباح اليوم البرنامج الذي أقامته الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة فيفاء ،بالشراكة مع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية ، بمناسبة اليوم الوطني ال 91 وبمشاركة من مكتب تعليم فيفاء ممثل بمدرسة العدوين المتوسطة وذلك بالمزرعة النموذجية بنيد الحرم .

وقد قص محافظ فيفاء شريط افتتاح البرنامج ثم القى طلاب مدرسة العدوين النشيد الوطني ، وبعدها قدم المدير التنفيذي للجمعية الزراعية الأستاذ محمد أحمد الفيفي للبرنامج بكلمة ترحيبية رحب فيها براعي الحفل وبرؤساء ومدراء الإدارات الحكومية وبالمزارعين بمناسبة اليوم الوطني ال91 تحت شعار ”هي لنا دار ” ثم تلى الطالب فيصل يحيى الفيفي آيات من الذكر الحكيم ، وعبر مدير عام هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان في كلمة القاها عن ما ينعم به وطننا من رخاء وازدهار تحت ظل قيادة هذا البلد المعطاء .

والقى المزارع عبدالله بن جابر الفيفي كلمة عن مزارعي المحافظة ، أبدى فيها مشاعر الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة مرحبًا بمبادرة الجمعية التعاونية الزراعية التي تهدف إلى تفعيل دور المزارع وتمكينه من المشاركة في الفعاليات الوطنية .

وبعدها استمع سعادة المحافظ لتجارب المزارعين بحضور مختصين بالشأن الزراعي من قبل هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية ، كما تم نقاش العوائق التي يواجهها المزارعين في محافظة فيفاء.

ثم قدمت المهندسة عائشة الغزواني ورشة عمل لنشر الثقافة الزراعية اوضحت من خلالها المباديء والطرق الأساسية لزراعة البذور والشتلات الزراعية، بمشاركة مجموعة من طلاب مدرسة العدوين بفيفاء.

وفي ختام البرنامج أشاد سعادة محافظ فيفاء بالبرنامج مثمنًا الجهود المبذولة والشراكات بين القطاعات الحكومية والأهلية لتفعيل دور الجانب الزراعي في مناسبة اليوم الوطني ال 91 .

الجدير بالذكر ان صحيفة فيفاء أون لاين ضمن الرعاة الأعلاميين للبرنامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى