محليات

مستشفى صبيا العام يحتفي بمناسبة اليوم الوطني الســعودي الـــ91

بحضور مدير إدارة المستشفيات أ/ حسن صميلي ، احتفل مستشفى صبيا العام بمناسبة اليوم الوطني الســــعودي الــ91 وبمشاركة الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية والموظفين بالمستشفى.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ،ثم آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك عرض مرئي عن توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله  .

وفي كلمة لمدير المستشفى أ . عبده جعفري أكد فيها أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والصحية والرياضية وغيرها من المجالات التي وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة بل وتتميز عن الكثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية, مهنئاً القيادة الرشيدة وشعب المملكة الكريم, بمناسبة الذكرى الواحد والتسعون لليوم الوطني للمملكة ،مقدماً في الوقت نفسه الشكر لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أل سعود  وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ،  ومدير عام الشؤون الصحية الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي ولإبطال الصحة وجنودنا البواسل .

وأوضحت منسقة حفل اليوم الوطني بمستشفى صبيا مساعده طبيب أسنان : نوف بنت ابراهيم ظالمي بأن الحفل تضمن العديد من الفقرات الوطنية الذي شارك فيه منسوبي ومنسوبات مستشفى صبيا العام وذلك بهدف التعبير عن مشاعرهم الوطنية الغالية علينا جميعاً

وأضافت بأنه تمت زيارة المرضى المنومين في الأقسام ومشاركتهم باليوم الوطني المجيد للمملكة, وتقديم الهدايا بهذه المناسبة

من جانبهم, عبر المرضى المنومين عن سعادتهم بهذه الزيارة وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة بهذه المناسبة السعيدة. وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في تنظيم الحفل والداعمين من رجال الأعمال لحفل اليوم الوطني بمستشفى صبيا العام..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى