كل الرياضة

مدرب الأخضر: نضع شعار المملكة نصب أعيننا بغض النظر عن هوية المنتخب المنافس

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني “إيرڤي رينارد” في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب الصين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقال: “نخوض غدًا مباراتنا الرابعة في المجموعة بعد ثلاث انتصارات مهمة، وسيكون ذلك الدافع نحو تقديم المزيد ، فغدًا لدينا مباراة مختلفة لها بظروف مختلفة فلابد أن نكون حاضرين بتركيز عالي من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق النقاط”.

وعن صعوبة المباريات القادمة كونها ستكون على أرض المنافس، قال: “نعمل بنفس المستوى من التحضير والدافعية لجميع المباريات، فالأمر لا يختلف علينا أين نلعب المباراة، فنحن نعلم ماذا نعمل من أجل أن نكسب جميع المباريات”.

وأضاف “إيرڤي رينارد” قائلاً: “الدافعية لدى الجميع هو تحقيق الفوز، لأننا ببساطة نضع نصب أعيننا شعار المملكة العربية السعودية، بغض النظر عن هوية المنتخب المنافس، فنحن نحترم شعارنا وطموح جمهورنا”.

عن جاهزية فهد المولد وياسر الشهراني، رد قائلاً : “ليس هناك ما يدعو للقلق، لدينا مران أخير سيحدد جاهزية الجميع”.

وعن تقيمه للمستوى الفنية لمنتخبات شرق آسيا، قال: “جميع المنتخبات في المجموعة ستكون المباريات أمامهم صعبة ، لكنهم يتفاوتون في المهارات و القدرات، الأهم أن نكون جاهزين لكل مباراة”

من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني “عبدالله مادو” مباراة مهمة في مسيرة التصفيات، ونسعى من خلالها لمواصلة الانتصارات وتعزيز حظوظنا في تحقيقنا لهدفنا”.

وأضاف قائلاً: “الجميع لديه الحافز و الدافعية لتحقيق إنجاز باسم الوطن، لذلك نحن جميعًا نجتهد ونعمل من أجل ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى