عبدالرحمن علي الفيفي

عبدالرحمن علي الفيفي

إعلامي - مصمم - مخرج - محرر صحفي - فيفاء أون لاين
وزارة العمل: إيقاف الأستقدام من أثيوبيا
محليات

وزارة العمل: إيقاف الأستقدام من أثيوبيا

أصدرت وزارة العمل بالتعاون مع وزارة الداخلية، قرار إيقاف الأستقدام من أثيوبيا بشكل مؤقت, حتى إجراء الدراسات اللازمة وتحليل البيانات…
ملتقى قبائل فيفاء بجده
أخبار الملتقيات

ملتقى قبائل فيفاء بجده

مضى اكثر من ( 3 أعوام ) منذ تأسس ملتقى قبائل فيفاء بجده ، محققاً بفضل الله ثم بفضل تعاون…
فيديو .. قارئ جازان يعود للموسم الثاني بعد نجاحه للموسم الماضي
محليات

فيديو .. قارئ جازان يعود للموسم الثاني بعد نجاحه للموسم الماضي

بعد النجاح الذي ظَفَرٌ به برنامج قارئ جازان الموسم الماضي عبر موقع اليوتيوب يعود من جديد ويحمل كل ما هو…
اللجنة الإجتماعية بملتقى فيفاء بجدة تساعد الأسر بدعم من فاعلي الخير
أخبار الملتقيات

اللجنة الإجتماعية بملتقى فيفاء بجدة تساعد الأسر بدعم من فاعلي الخير

تستمر اللجنة الاجتماعية بملتقى جدة  في مجهوداتها لدعم الاسر الكريمة من ابناء فيفاء بجدة, والتي كان لمكانة القائمين عليها وثقة…
ترقية العبدلي إلى رتبة عقيد
أخبار الناس

ترقية العبدلي إلى رتبة عقيد

  صدر أمر سامٍ بترقية المقدم/ متعب فرحان العبدلي الفيفي إلى رتبة (عقيد) بالقاعدة البحرية …وبهذه المناسبة يسرنا تهنئته على…
حادث مروري يصيب الفيفي والمالكي
أخبار الناس

حادث مروري يصيب الفيفي والمالكي

تعرض حسن عبدالله الفيفي ورفيقه عيسى سلمان المالكي لحادث مروري مروع الأربعاء الماضي, أدى إلى إصابة عيسى المالكي بإصابات  في…
في ظل غياب المصدات الجانبية .. إنقلاب شاحنة بقبيلة الحكمي
أخبار فيفاء

في ظل غياب المصدات الجانبية .. إنقلاب شاحنة بقبيلة الحكمي

حالت العناية الإلهية صباح  الخميس دون تعرض أحد منازل المواطنين للأذى جراء انقلاب شاحنة (قلاب) لنقل مواد البناء في الطريق…
بالصور .. هطول أمطار غزيرة على فيفاء وما جاورها
أخبار فيفاء

بالصور .. هطول أمطار غزيرة على فيفاء وما جاورها

  من بشائر الخير والبركة هطلت مساء اليوم الخميس أمطار غزيرة على جبال فيفاء صحابها صواعق رعدية ورياح شديدة وزخات…
وفاة السيدة : سلامة يحيى مسعود الفيفي
مواساة

وفاة السيدة : سلامة يحيى مسعود الفيفي

إنتقلت  مغرب اليوم الثلاثاء السيدة : سلامة يحيى مسعود   الفيفي  والدة غانم يحيى الحكمي الفيفي ,  وسوف يصلى عليها…
فيفاء : انقلاب مركبة بنيد آبار
أخبار فيفاء

فيفاء : انقلاب مركبة بنيد آبار

تعرضت أحد المركبات من نوع شاص 2002 إلى حادث إنقلاب, بنيد آبار بخط 12 مساء أمس, فيما يتضح أن قائد…
علي الفيفي يطلق أخر أعماله الإنشادية
محطات

علي الفيفي يطلق أخر أعماله الإنشادية

أطلق المنشد علي الفيفي عمله الجديد بعنوان ” خلـّك بحالك ” على موقعه الرسمي, ضمن سلسلة أعماله الإنشادية, قبل عدة…
أديب يضيء منزل محمد علي الحكمي
أخبار الناس

أديب يضيء منزل محمد علي الحكمي

رزق محمد علي الحكمي, أحد منسوبي بلدية فيفاء مساء البارحة, بمولوده الأول, اتفق وحرمه على تسميته أديب. “صحيفة فيفاء اون…
أفراح الحكمي و المشنوي بخميس مشيط
أخبار الناس

أفراح الحكمي و المشنوي بخميس مشيط

في ليلة بهيجة، ووسط فرحة عارمة، احتفلت كل من قبيلتي الحكمي والمشنوي, بالشابين محمد سلمان جابر الحكمي, بعقد قرانه على…
اصابة شاب في حادث تصادم على طريق العيدابي عيبان
محليات

اصابة شاب في حادث تصادم على طريق العيدابي عيبان

ادى حادث مروري وقع بعد ظهر اليوم بين مركبتين على طريق العيدابي عيبان في مدخل طريق 12 الى اصابة شاب…
تكدس النفايات بالعبسية بفيفاء
أخبار فيفاء

تكدس النفايات بالعبسية بفيفاء

  أشتكى أهل طريق ناجد القرية بالعبسية بفيفاء, تكدس النفايات وتأخر انتشالها  مما قد يؤدي إلى تناقل الأمراض, وتكاثر البعوض,…
الاجتماع السري للمجلس البلدي
مقالات

الاجتماع السري للمجلس البلدي

يبدع المجلس البلدي والقائمين عليه وهم يثلون الرماد في العين بعدما ( ثلوا الملح في قلوبنا ) كما يقول المثل…
كثرة المسافرين إلى اليمن يتسبب في تعطيل وإيقاف جهاز شبكة المعلومات والبيانات
محليات

كثرة المسافرين إلى اليمن يتسبب في تعطيل وإيقاف جهاز شبكة المعلومات والبيانات

كشفت مصادر صحفية  عن كثرة المسافرين لدولة اليمن الشقيقة  من سعوديين وخليجيين ويمنيين خلال الأيام القليلة الماضية , وذكرت صحيفة …
بالصور: وكيل عميد شؤون الطلاب يكرم طلاب سكن جامعة جازان
محليات

بالصور: وكيل عميد شؤون الطلاب يكرم طلاب سكن جامعة جازان

أقامت إدارة سكن الطلاب بجامعة جازان في مجمع الكليات بأبي عريش حفل تكريم للطلاب المشاركين من السكن في الأنشطة الطلابية…
أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من فيفاء
أخبار فيفاء

أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من فيفاء

من بشائر الخير والبركة, هطلت مساء اليوم الأحد, أمطار متوسطة إلى غزيرة, على مرتفعات محافظة فيفاء, مصحوبة زخات من البَرَد,…
يمني مجهول يعتدي على جندي أمن بالطعن
محليات

يمني مجهول يعتدي على جندي أمن بالطعن

أقدم وافد يمني مجهول الهوية على طعن أحد أفراد شرطة محافظة صبيا بآلة حادة بصدره , وذلك مساء أمس السبت…
الحارثي يكرم فريق الروبوت بثانوية السادلية
محليات

الحارثي يكرم فريق الروبوت بثانوية السادلية

كرم سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي فريق الروبوت بثانوية السادلية إحدى مدارس مكتب…
“محسنة الفيفي” .. تحتفي بحصولها على الماجستير
أخبار الناس

“محسنة الفيفي” .. تحتفي بحصولها على الماجستير

حصلت عدد من الخريجات من جامعة ” الفيصل” بأبها, على درجة الماجستير, ومن ضمن الخريجات من بنات فيفاء “محسنة بنت…
وفاة شاب في العيدابي نتيجه لعبة تسمى “لعبة الموت”
محليات

وفاة شاب في العيدابي نتيجه لعبة تسمى “لعبة الموت”

إنتقل شاب في الخامسة عشر من العمر يدرس بمدرسة متوسطة العيدابي إلى جوار ربه مساء الأربعاء بعد أن وجدوه أهله…
حادث لأربعة من أولاد الأستاذ عثمان حكمي ووفاة اثنين منهم
محليات

حادث لأربعة من أولاد الأستاذ عثمان حكمي ووفاة اثنين منهم

فجع الأستاذ عثمان بن علي حكمي مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان مساء يوم الأربعاء بوقوع…
“الحريصي” يشعل نفسه ناراً بعد مصادرة أمانة الرياض بضاعته
محليات

“الحريصي” يشعل نفسه ناراً بعد مصادرة أمانة الرياض بضاعته

ذكرت مصادر صحفية أن بائعا متجولا لفظ أنفاسه الأخيرة صباح أمس في مدينة الملك سعود الطبية (الشميسي) بمدينة الرياض، بعد…
هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على فيفاء
أخبار فيفاء

هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على فيفاء

من بشائر الخير والبركة هطلت قبيل عصر اليوم الخميس أمطار من متوسطة إلى غزيرة على أنحاء متفرقة من فيفاء تركزت…
عبدالله الفيفي يشرف أهله بالتخرج بإمتياز
أخبار الناس

عبدالله الفيفي يشرف أهله بالتخرج بإمتياز

نظمت إدارة مدارس الرواد, في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط, حفل تخرج لطلاب الثالث ثانوي, بحضور المعلمين والطلاب…
أحمد الفيفي يجري عملية تكللت بالنجاح
أخبار الناس

أحمد الفيفي يجري عملية تكللت بالنجاح

تكللت عملية تجميل وتعديل أجريت للأخ : أحمد حسن علي الحكمي الفيفي ، بالنجاح، والتي أستمرت سَبع ساعات, وقد أجريت…
بلدية فيفاء تستأنف العمل بطريق 12 بعد عملية السطو
أخبار فيفاء

بلدية فيفاء تستأنف العمل بطريق 12 بعد عملية السطو

عادت معدات بلدية فيفاء التي تعمل بخط 12 للعمل بعد أن أصيبت بشلل كلي بعد سرقة  البطاريات والعبث بمحتوياتها من…
جامعة جازان تشارك بمسرحية “الناي السحري” في مهرجان الطفل
محليات

جامعة جازان تشارك بمسرحية “الناي السحري” في مهرجان الطفل

يعرض نادي المسرح بجامعة جازان مساء اليوم مسرحية (الناي السحري) ضمن فعاليات مهرجان “مسرح الطفل” في دورته الثانية, وتنظمه وزارة…
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق